شركة تنظيف مكيفات بالرياض مع بدايات شهور فصل الصيف يبدأ الجميع في عملية البحث السريع عن طرق تنظيف المكيفات من أجل الحصول على التبريد المناسب في خلال ارتفاع درجات الحرارة الكبير في ظل فصل الصيف، تعد أفضل وسيلة وطريقة للحصول على نظافة المكيفات التي تساهم في خروج الهواء النقي وتحافظ على إطالة فترة العمر الافتراضي للمكيفات هي الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض الشركة التي تقدم خدمات التنظيف للمكيفات من مختلف الأنواع والأحجام بأعلى أشكال ودرجات الجودة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
افضل اسعار تنظيف المكيفات بالرياض

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يمكنكم الاستعانة بخدمات شركة تنظيف المكيفات في مدينة الرياض حيث تقدم لكم أفضل نظافة لمختلف المكيفات سواء من النوع الإسبليت أو النوع المركزي أو النوع الشباك وغيرها من الأنواع المتوفرة في الأسواق، تظهر نتائج خدمات التنظيف من الشركة من خلال الانتعاش الذي يحدث في حركة المروحة الداخلية في المكيفات وصدور الهواء النقي من المكيفات الهواء الذي لا يتسبب في تعرض أي شخص لأي إصابات صدرية وذلك بعد إتمام التنظيف الشامل.

تراعي شركة تنظيف مكيفات بالرياض التحقق والتأكد من مستوى الفريون في المكيفات وذلك قبل البدء في خطوات التنظيف من أجل تجنب مشاكل أعطال المكيفات حيث أن المعدل الغير مناسب من الفريون يؤثر بشكل سلبي على كفاءة المكيفات كما يؤدي إلى زيادة استهلاك وسحب التيار الكهربائي.

كما تراعي الشركة التحقق من سلامة مواسير النحاس للتأكد من عدم وجود أي أثر يدل على حدوث تسرب في الغاز وذلك من أجل تجنب صدور الروائح الكريهة من المكيفات ومن أجل ضمان كفاءة المكيفات في تنقية الهواء وتبريد المكان بشكل جيد، إضافة إلى التأكد من عدم تواجد أي انسداد في مواسير غاز الفريون وفي الفلاتر الخاصة المسؤولة عن تنقية الهواء.

خطوات تنظيف المكيفات

فور تواصل العملاء مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض وطلب خدمات التنظيف، يتم إرسال الفنيين المسؤولين على إتمام عملية التنظيف مع مراعاة إرسال من هم متخصصين فقط في نوعية المكيفات لدى العملاء، فور وصول الفنيين تبدأ خطوات التنظيف والتي تتمثل في التالي:

  • يتم فصل التيار الكهربائي قبل البدء في عملية التنظيف وذلك عن الغرفة التي يتواجد بها المكيف مع مراعاة وضع أكياس من البلاستيك على كافة وحدات التشغيل في الغرفة.
  • يتم نزع الغطاء الداخلي الخاص بالمكيف من ثم نزع الفلتر، مع مراعاة غسل الفلتر جيدا.
  • يتم توصيل مضخة بصنابير الماء وأيضا توصيل خرطوم الماء بالصرف من أجل البدء في تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف.
  • بعد انتهاء عملية تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف والتخلص من طبقات الأتربة العالقة بها والغبار، يتم تجفيف الوحدة الداخلية جيدا بالمناديل المعقمة.
  • بعد تجفيف الوحدة الداخلية يتم غسل الوحدة الخارجية للمكيف المتواجدة على الجدران والمتواجدة على الأسطح.

مزايا شركة تنظيف مكيفات بالرياض

خدمات التنظيف للمكيفات المقدمة من الشركة خدمات موثوق فيها وتوفر للعملاء الطمأنينة حول سلامة المكيفات عند التنظيف مع الطمأنينة على الحصول على أفضل نظافة تدوم فترات طويلة، وذلك يرجع إلى :

  • أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض لديها فرق عمل من الفنيين والمهندسين متخصصين في التعامل مع كافة الأنواع من المكيفات وأيضا مع كافة الأحجام منها، حيث لدى الشركة طاقم عمل متخصص في تنظيف المكيفات من النوع إسبليت المنتشرة بكثرة في معظم المباني العائلية وأيضا طاقم عمل آخر متخصص في تنظيف المكيفات من النوع المركزي المنتشر بكثرة في المؤسسات الكبيرة والشركات إضافة إلى طاقم عمل آخر متخصص في تنظيف المكيفات من النوع الشباك المنتشرة بكثرة في العمائر السكنية كما لديها طاقم عمل آخر متخصص في التعامل مع المكيفات من النوع الكاسيت ومن النوع المخفية ومن النوع الباكيدج والتي تنتشر بكثرة في الفنادق.
  • حرص الشركة على توفير التدريب المستمر لمختلف فرق العمل التي لديها من أجل تحسين كفائة الفنيين والمهندسين في إتمام عملية التنظيف.
  • التزام الشركة بالمواعيد، فور تواصل العملاء وطلب الخدمة تسرع الشركة في إرسال فريق العمل المناسب من أجل إنجاز عملية التنظيف في الوقت المتفق عليه مع العملاء.
  • أسعار الخدمات المقدمة من الشركة متوافقة مع مختلف العملاء، كما تحرص الشركة من حين لآخر على عمل عروض خصومات على الخدمات خاصة على الخدمات التي تتم في المنشآت الكبيرة وذلك من أجل جذب العملاء الجدد.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نصائح حول الحفاظ على المكيفات

ننصح كافة العملاء الذين لديهم مكيفات في المنازل أو المنشآت المختلفة بضرورة إتباع النصائح التالية من أجل الحفاظ على المكيفات من مختلف الأضرار ومن أجل إطالة العمر الإفتراضي لهم:

  • يجب مراعاة تظليل المكان الذي يشمل معدات المكيفات، حيث أن تعرض المعدات إلى أشعة الشمس يقلل من كفائة عمل المكيفات.
  • يجب مراعاة غلق أي منافذ في الغرف وغلق الأبواب عند تشغيل المكيفات حتى لا يتم تسريب الهواء الحار من الخارج إليها وحتى تحتفظ المكيفات بتوفير درجة حرارة جيدة في الغرف المتواجدة بها.
  • يجب مراعاة غلق أي فتحة من الفتحات الجانبية المتواجدة بجوار المكيفات بهدف منع أي تسرب في الهواء، وذلك من خلال استخدام مواد عازلة ووضعها على هذه الفتحات.
  • يجب مراعاة تغطية المكيفات جيدا بنوعية أغطية مناسبة في حالة التوقف عن استخدام المكيفات فترة سواء في فترة الشتاء أو من أجل السفر فترة ما، كما يجب مراعاة طلب خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض لإتمام عملية التنظيف للمكيفات قبل البدء في استخدامها من جديد بعد فترة التوقف.

في الختام ننصح بضرورة إتمام عملية تنظيف المكيفات على فترات متباعدة من أجل الحفاظ عليها من طبقات الأتربة المتراكمة بها والتي تتسبب في تقليل كفاءة عملها من خلال الاعتماد على خدمات شركة تنظيف المكيفات في الرياض.

كما يوجد لدينا أيضا خدمات :

  1. تنظيف منازل بالرياض
  2. تنظيف مجالس بالرياض
  3. تسليك مجارى بالرياض
  4. تنظيف خزانات بالرياض