شركة كشف تسربات المياه بالرياض، خدمة مميزة لا يمكن الاستغناء عنها لكل فرد مهتم بالمحافظة على سلامة البناء الخاص به فهي أكثر شركات كشف تسربات بالرياض، تخصصا لانها تهتم فقط بمعرفة وكشف تسربات الماء في الرياض، على وجه الخصوص.

حيث توجد العديد من شركات كشف التسربات في الرياض، والتي تقدم خدماتها في اكثر من اتجاه مثل كشف تسربات الغاز في الرياض، كشف تسربات الكهرباء في الرياض، ولكن هذا العمل يفتقر الى التخصص ولكننا نسعى دائما الى ان نقدم خدمة مميزة لعملائنا لهذا تخصصنا في كشف تسريبات مياه في الرياض.

رقم شركة كشف تسربات المياه بالرياض

من الان لا داعي للذهاب لمقر شركة كشف تسربات مياه في الرياض إذا ما شعرت بالقلق من وجود تسرب خفي للمياه لا تراه ولكن تشعر بوجوده.

يمكنك التواصل الان على ارقام شركة كشف تسربات مياه بالرياض، وسوف ترسل اليك فريق فوري مكون من عدة اشخاص كاملي العتاد ومعهم كافة الاجهزة الكاشفة عن مواضع التسرب المائي بكل دقة وسرعة.

تستطيع أن تختار من بين العديد من شركات كشف تسربات مياه الرياض، من خلال البحث في المواقع الالكترونية الخاصة بكل شركة، تعرف على مستوى تقديمهم للخدمة ودرجة رضا العملاء عن أعمالهم في سرعة ودقة كشفهم عن اماكن التسرب وطرق تفاعلهم مع المشكلة باهتمام.

افضل شركة كشف تسربات مياه في الرياض

هناك عدة عوامل يتوقف عليها مدى درجة أفضلية شركة عن اخرى في مهمة كشف التسربات بمختلف أنواعها، ولأننا نمتلك تلك المقومات لهذا لقبنا باننا افضل شركات كشف تسرب المياه في الرياض، وهذه العوامل هي:.

اولا احدث اجهزة كشف تسربات المياه

نمتلك كل ما هو حديث في عالم التكنولوجيا والاجهزة والتي تستطيع ان تحدد مواضع التسربات المائية بسهولة.

نعمل على توفير كافة الاجهزة بمختلف انواعها واحجامها لكي تستخدم بسهولة في الكشف عن التسرب مهما كان المكان ضيق او صغير المساحة، وحتى لو كان المكان المراد الكشف عن وجود تسرب به متسع أو عميق.

ثانيا فريق عمل مدرب على اعلى مستوى

نحرص على تدريب عمالنا على طريقة استخدام الأجهزة الحديثة الخاصة بالكشف عن التسربات والتي يلزم التعامل معها قدر عالي من الاحتراف حتى نتفادى الخلط بين مناطق التسرب الحقيقي للمياه وما بين صوت الهدر العادي للمياه في مصارفها الطبيعية.

كما اننا نوفر اطقم كبيرة العدد من العمال المهرة القادرين على تغطية أي موقع والعمل فيه في وقت واحد بسرعة ودقة.

اهم اجهزة الكشف عن تسربات المياه

هناك العديد من الأجهزة التي تتدرج في بدايتها إلى الوصول حتى الحديث منها فلكل نوع مكان استخدام مناسب ومن هذه الاجهزة:.

اولا الميكروفون الأرضي

بالرغم من الشكل البدائي لهذا الجهاز وعمله ايضا الذي يعتمد بشكل كلي على العنصر البشري والذي يعمل على وضع السماعة الكبيرة على الارض ويتم الاستماع الى صوت تسرب الماء.

هذا الجهاز فعال عند تطبيقه على المساحات الضيقة والمحدودة والتي يستطيع الجهاز الكشف عن منطقة التسرب بكل سهولة.

ولكن هناك شروط خاصة قبل استخدام هذا الجهاز وهي:.

  1. عدم وجود ضوضاء في المكان حتى يتم الاستماع بشكل أوضح لموقع التسرب.
  2. يعتمد الجهاز على مهارة الفني المستخدم له لاظهار النتيجة بدقة.
  3. يستطيع الجهاز أن يقدم نتيجة اوضح اذا ما كان التسرب في مكان قريب من سطح الأرض وغير عميق فكلما زاد بعد موضوع التسرب عن سطح الأرض كلما صعب الاستماع إلى التسرب وتحديد مكانه.

ثانيا جهاز الايكو فون

يعد من أفضل الأجهزة القادرة على تقديم نتيجة دقيقة بنسبة عالية جدا، لهذا تحرص الشركة على توفير احدث الاصدارات منه ليتم الاعتماد عليه في الكشف عن التسربات.

ثالثا جهاز الترددات الصوتية

يتم الاعتماد على الاجهزة الالكترونية للتعرف على أماكن التسرب فهي أكثر دقة وتحديدا من الطرق المعتمدة على الاستماع البشري.

حيث يقوم هذا الجهاز بإطلاق ترددات بأطوال موجية معينة يتم تسليطها على الأنابيب التي يشكل في وجود ثقوب بها.

ترتد هذه الموجات على ألواح حساسة بعد أن تصطدم بالأنابيب، وتظهر مواضع الخلل التي يوجد بها تسرب بكل دقة.

رابعا جهاز الضغط الغازي

يتم ضخ كمية من غاز النيتروجين في الأنابيب والذي يجري فيها مادامت مسدودة بشكل كامل دون أن يصدر صوت.

عند مواضع الثغرات والثقوب في الأنابيب يتسرب الغاز ويصدر معه صوت قوي يسهل تمييزه وهنا يتم التعرف على وجود التسرب من عدمه.

اجهزة الكشف عن التسربات المنزلية

يمكنك استخدام اجهزة كشف تسربات المياه التي تعمل بالبطاريات والتي تثبت في الأماكن التي يخشى وجود تسرب مائي بها.

هذه الاجهزة منها يعمل بالواي فاي والذي يتصل بالهواتف الذكية ويعمل على قياس درجة الحرارة والرطوبة كذلك وفي حالة اكتشافه لوجود تسرب مائي يعمل على ارسال اشارة تنبيه الى الهاتف لينذر صاحب المكان لوجود تسرب.

يستمر الجهاز في العمل حتى لو غمر بالماء تماماً مادامت البطاريات تعمل بقوة.

طرق تجنب حدوث تسربات مياه

هناك وسائل وطرق متعددة تمكنك من تفادي التعرض لمشاكل التسرب من البداية ومنها:.

اولا عزل اسطح بالرياض

تعد مرحلة العزل للاسطح من أهم الطرق التي تحمي الأسقف والجدران للمباني من التشبع بالرطوبة نتيجة تسرب المياه عليها، سواء من مياه الامطار او من مياه الخزانات المتسربة عنه.

وفي حالة امتلاك حمام سباحة تابع لمنشأتك لابد من الحرص على عزله قبل مليئة بالمياه لأن تسرب المياه من المسابح يسبب ضرر جسيم للمبنى لأن كمية المياه التي قد تتسرب تؤدي الى كارثة محققة أساسات البناء.

كذلك خزانات المياه سواء الخزانات العلوية او الخزانات الارضية لابد من العمل على عزلها جيدا لعدة أغراض منها حماية جسم الخزان من التعرض للتلف لتعرضها لعوامل الجو المختلفة.

كذلك عزل الخزان يعمل على حماية المياه المحفوظة به من ارتفاع الحرارة التي تؤدي الى تغيير تركيبها الكيميائي، ولكن الاهم هو منع حدوث تسرب مياه من الخزان إذا ما وجدت به شروخ أو ثقوب.

كذلك احرص على عزل المطبخ والحمام بعد تنفيذ اعمال تأسيس السباكة الاولية لتفادي حدوث التسرب.

ثانيا استخدام خامات جيدة الصنع تأسيس السباكة

احرص على شراء اجود انواع مواسير الصرف والمياه والتى تطمئن لعدم وجود عيوب تصنيع بها.

كذلك احرص على التعامل مع افضل سباك في الرياض، ليقوم بتركيبها بصورة صحيحة وسليمة لتفادي مشكلة التسربات منها فيما بعد

مظاهر وعلامات وجود تسرب مائي

  1. ارتفاع كبير في قيمة استهلاك المياه حتى مع الاستهلاك العادي او عدم الاستهلاك نهائيا للسفر وترك الماكنة لفترات طويلة دون تواجد.
  2. وجود بقع متغيرة اللون على الجدران والأسقف والتي تدل على تشبعها بالمياه التي تتسرب.
  3. ظهور العفن وارتفاع الرطوبة في الجدران وانتشرت رائحة غير جيدة بالمكان.
  4. حدوث هبوط ارضي في المباني ووجود فاصل بين الجدران والارضيات ويظهر بوضوح في الدور الأرضي.

كل هذه الأسباب تستدعي اهتمامك ولابد من سرعة البحث عن ارخص شركة كشف تسربات مياه في الرياض، لتقوم بدورها للكشف عن هذه المشكلة وإيجاد حلول لها.